الأسئلة الشائعة
نعم. أي رسوم تترتب على عملية الإلغاء يتم تحديدها من قبل مكان الإقامة وتظهر أيضاً في سياسة الإلغاء الخاصة بمكان الإقامة، سيتم دفع أي رسوم إضافية لمكان الإقامة في حال كانت السياسة تطلب ذلك.
إذا تم إلغاء الحجز حسب السياسة في الوقت المسموح، بإمكانك استرداد المبلغ حسب سياسة الإلغاء خلال 15 أيام يوم عمل.
لن تدفع أي رسوم على الإلغاء إذا كان حجزك يتضمن إلغاء مجاني، أما إذا انتهت الفترة المحددة للإلغاء المجاني أو كان حجزك غير قابل للاسترداد، فقد يترتب عليك رسوم الإلغاء.
يترتب رسوم على إلغاء حجز غير قابل للاسترداد، ولكن قد يتوفر لك خيار طلب الإلغاء مجاناً عند إدارة حجزك، سيتم إرسال رسالة إلى مكان الإقامة، الذي بدوره قد يقرر التنازل عن رسوم إلغاء حجزك إن كانت السياسة تسمح بذلك.
يخضع إلغاء الحجز لشروط معينة فيما يتعلق ببعض الأسعار، يُرجى مراجعة شروط البيع المرتبطة بالسعر وذلك يختلف من منشأة لأخرى حسب السياسة المتبعة، لذلك ينصح بمراجعة ذلك أو التواصل مع خدمة العملاء للخدمة بشكل أفضل.
بعد أن تقوم بإلغاء الحجز معنا، سيصلك منّا رسالة إلكترونية تؤكد لك الإلغاء. يرجى التحقق من الرسالة في صندوق الوارد وملف الرسائل غير المرغوبة في بريدك الإلكتروني. يرجى التواصل مع مكان الإقامة للتأكد من إلغاء الحجز إذا لم تصلك الرسالة خلال 24 ساعة.
لا يمكن إتمام الحجز إلا بدفع كامل المبلغ أو جزء منه، حسب السياسة الموضحة لك في رسالة التاكيد الإكترونية.
يمكن عمل تغيير تاريخ الحجز او عمل ترقية وذلك حسب التوافر في الفندق.
يمكن استرداد المبلغ حسب سياسة الإلغاء وخلال 10 أيام عمل يتم استرداد المبلغ .
بإمكانك التأكد من حالة الحجز إذا تم تسجيل دخولك في المنصة، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء ليزودوك بحالك حجزك.
إذا أجريت الحجز مباشرةً عبر وكالة سفر، فيُرجى الاتصال بالوكالة التي أجرت عملية الحجز لجميع طلبات التغيير أو الإلغاء أو التعديل.
نعم يوجد لدينا خدمة التوصيل الخاص من والى المطار الى الفندق والعديد من الوجهات ويمكنك طلب ذلك قبل وصولك عن طريق خدمة العملاء أو بعد وصولك عن طريق الإستقبال.
تسجيل الوصول عادةً يكون في الساعة 4:00 مساءً، وتسجيل المغادرة في الساعة 12:00 ظهرًا.
نعم، نوفر خدمة نقل مجانية (فندق أبراج الريان المكية) إلى الحرم المكي على مدار الساعة، بإمكانك مراجعة مواعيد النقل الترددي في مكتب الاستقبال لمعرفة الجدول.
نعم، نوفر غرفًا مجهزة ومداخل مخصصة لتسهيل الدخول والخروج لتسهيل رحلتهم و إثراء تجربتهم في جميع فنادقنا.
- المحادثة المباشرة
هل لديك استفسار سريع؟ فريقنا جاهز لمساعدتك مباشرة عبر المحادثة الفورية، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
- اتصل بنا مباشرة
لديك سؤال أو تحتاج إلى دعم فوري؟ يمكنك التواصل معنا هاتفيًا أو عبر البريد الإلكتروني أو عبر الرقم الموحد وسنكون سعداء بخدمتك.
هل لديك حساب بالفعل؟ تسجيل الدخول
- Normal
- Express
مقالات المساعدة

كيف أتصرف في الحالات الطارئة أثناء إقامتي؟
كيف أتصرف في الحالات الطارئة أثناء إقامتي؟
في سدى الضيافة، راحتك وسلامتك تأتي أولاً. في حال واجهت أي حالة طارئة أثناء إقامتك – سواء كانت طبية، فنية،…
اكتشف المزيد
ما الفرق بين خيارات الغرف؟
ما الفرق بين خيارات الغرف؟
كل غرفة في فنادق سدى تم تصميمها لتلائم احتياجات مختلفة من ضيوفنا. عند استعراض الفندق، ستجد أنواع متعددة من الغرف…
اكتشف المزيد
كيف استخدم الفلاتر لأختيار الفندق المناسب؟
كيف استخدم الفلاتر لأختيار الفندق المناسب؟
من خلال تجربة تصفح ذكية، توفر لك منصة سدى الضيافة مجموعة فلاتر مرنة تساعدك في الوصول للفندق المناسب خلال لحظات.…
اكتشف المزيد
لم يصلني إيميل تأكيد الحجز، ماذا أفعل؟
لم يصلني إيميل تأكيد الحجز، ماذا أفعل؟
في حال لم تستلم إيميل تأكيد الحجز خلال دقائق من إنهاء عملية الحجز، لا تقلق الأمر بسيط وسهل الحل. أولاً،…
اكتشف المزيد
كيفية استخدام كود الخصم؟
كيفية استخدام كود الخصم؟
للاستفادة من كود الخصم أثناء الحجز عبر منصة سدى الضيافة، كل ما عليك هو إدخال الرمز في الخانة المخصصة له…
اكتشف المزيد
هل أستطيع تغيير التواريخ أو نوع الغرفة بعد الحجز؟
هل أستطيع تغيير التواريخ أو نوع الغرفة بعد الحجز؟
نعم، بإمكانك تعديل التواريخ أو نوع الغرف بخيارات مرنة. يمكنك تعديل تواريخ الحجز أو تغيير نوع الغرفة بكل سهولة من…
اكتشف المزيد
كيف أراجع تفاصيل حجزي؟
كيف أراجع تفاصيل حجزي؟
بمجرد إتمام الحجز على منصة سدى الضيافة، يمكنك استعراض كافة تفاصيل حجزك بكل سهولة عبر حسابك الشخصي، سجّل الدخول، وانتقل…
اكتشف المزيد
هل المنصة آمنة لحفظ بياناتي؟
هل المنصة آمنة لحفظ بياناتي؟
في سدى الضيافة، نضع ثقة ضيوفنا في مقدمة أولوياتنا، نعلم أن الأمان الرقمي هو جزء لا يتجزأ من تجربة الحجز…
اكتشف المزيد