الأسئلة الشائعة

نعم. أي رسوم تترتب على عملية الإلغاء يتم تحديدها من قبل مكان الإقامة وتظهر أيضاً في سياسة الإلغاء الخاصة بمكان الإقامة، سيتم دفع أي رسوم إضافية لمكان الإقامة في حال كانت السياسة تطلب ذلك.

إذا تم إلغاء الحجز حسب السياسة في الوقت المسموح، بإمكانك استرداد المبلغ حسب سياسة الإلغاء خلال 15 أيام يوم عمل.

لن تدفع أي رسوم على الإلغاء إذا كان حجزك يتضمن إلغاء مجاني، أما إذا انتهت الفترة المحددة للإلغاء المجاني أو كان حجزك غير قابل للاسترداد، فقد يترتب عليك رسوم الإلغاء.

يترتب رسوم على إلغاء حجز غير قابل للاسترداد، ولكن قد يتوفر لك خيار طلب الإلغاء مجاناً عند إدارة حجزك، سيتم إرسال رسالة إلى مكان الإقامة، الذي بدوره قد يقرر التنازل عن رسوم إلغاء حجزك إن كانت السياسة تسمح بذلك.

يخضع إلغاء الحجز لشروط معينة فيما يتعلق ببعض الأسعار، يُرجى مراجعة شروط البيع المرتبطة بالسعر وذلك يختلف من منشأة لأخرى حسب السياسة المتبعة، لذلك ينصح بمراجعة ذلك أو التواصل مع خدمة العملاء للخدمة بشكل أفضل.

بعد أن تقوم بإلغاء الحجز معنا، سيصلك منّا رسالة إلكترونية تؤكد لك الإلغاء. يرجى التحقق من الرسالة في صندوق الوارد وملف الرسائل غير المرغوبة في بريدك الإلكتروني. يرجى التواصل مع مكان الإقامة للتأكد من إلغاء الحجز إذا لم تصلك الرسالة خلال 24 ساعة.

لا يمكن إتمام الحجز إلا بدفع كامل المبلغ أو جزء منه، حسب السياسة الموضحة لك في رسالة التاكيد الإكترونية.

يمكن عمل تغيير تاريخ الحجز او عمل ترقية وذلك حسب التوافر في الفندق.

يمكن استرداد المبلغ حسب سياسة الإلغاء وخلال 10 أيام عمل يتم استرداد المبلغ .

بإمكانك التأكد من حالة الحجز إذا تم تسجيل دخولك في المنصة، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء ليزودوك بحالك حجزك.

إذا أجريت الحجز مباشرةً عبر وكالة سفر، فيُرجى الاتصال بالوكالة التي أجرت عملية الحجز لجميع طلبات التغيير أو الإلغاء أو التعديل.

نعم يوجد لدينا خدمة التوصيل الخاص من والى المطار الى الفندق والعديد من الوجهات ويمكنك طلب ذلك قبل وصولك عن طريق خدمة العملاء أو بعد وصولك عن طريق الإستقبال.

تسجيل الوصول عادةً يكون في الساعة 4:00 مساءً، وتسجيل المغادرة في الساعة 12:00 ظهرًا.

نعم، نوفر خدمة نقل مجانية (فندق أبراج الريان المكية) إلى الحرم المكي على مدار الساعة، بإمكانك مراجعة مواعيد النقل الترددي في مكتب الاستقبال لمعرفة الجدول.

نعم، نوفر غرفًا مجهزة ومداخل مخصصة لتسهيل الدخول والخروج لتسهيل رحلتهم و إثراء تجربتهم في جميع فنادقنا.

هل لديك استفسار سريع؟ فريقنا جاهز لمساعدتك مباشرة عبر المحادثة الفورية، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

لديك سؤال أو تحتاج إلى دعم فوري؟ يمكنك التواصل معنا هاتفيًا أو عبر البريد الإلكتروني أو عبر الرقم الموحد وسنكون سعداء بخدمتك.